الموقع الرسمي لـ Amaar Pianiste


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا و سهلا بكم على موقع Amaar Pianiste
علبة الدردشة في المنتدى اضغط هنا
الموقع الرسمي لـ Amaar Pianiste

الموقع الرسمي لـ Amaar Pianiste - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

أعلموا بان المنتدى ليس بعدد أعضائه ... بل بترابط أعضائه كأسرة واحده وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ((مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) وقوله عليه الصلاة والسلام : (( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا )). نود ان نضع قوانين وشروط نحاول ان نلتزم بها للمشاركه في المنتدى الاسلامي وارجو من جميع الاعضاء التقيد وعدم الانزعاج من هذه الشروط التي وضعت للرقي بالمنتدى ان شالله0000 قال الله تعالي‌(ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي احسن) سورة النحل 125 ........ شروط وقوانين المنتدى الاسلامي ........ 1/ الإلتزام التام بمواضيع الشريعة الإسلامية وعدم طرح أي موضوع فيه قدح للإسلام والمسلمين. 2/ عدم الإستدلال بأحاديث ضعيفة أو موضوعة ، كتابة الآيات الكريمة بوضوح تام وعدم تفسيرها وفق الأهواء. 3/ سوف تستبعد جميع المشاركات التي يظهر فيها الانتماء والتحزب إلى المذاهب الباطلة. 4/ سوف تحذف المشاركات المكررة وفي بعض الأحيان نبقي المشاركه إذا كانت مكررة بشرط وهو أن يكون الموضوع مفيد وهادف وطرح من فترة طويلة ,,,, والسبب في ذلك كي يستفيد منه الأعضاء الجدد. 5/ بالنسبة للردود على المشاركات آمل من الأعضاء أن يكون ردهم منطقياً ومن وجهة نظرهم الخاصة وأن يلتزمو بالهدوء في الرد وعدم الإنفعال أو إطلاق كلام بذيء وفاحش وسوف يتم حذف الرد إذا إحتوى على مثل ذلك. 6/ الأعضاء الذين يضعون صور في تواقيعهم الخاصة وتدعوا هذه الصور الى المجون والدعاية الى فنانين او فنانات او غيرهم من الاشخاص آمل منهم حجب هذه الصور عن الظهور في هذا المنتدى الاسلامي أو إستبدالها بصور طبيعية أو بطاقات مفيدة. /7 عدم المشاركه بأكثر من موضوعين في نفس اليوم . لان هذا سبب عدم متابعة الأعضاء لمواضيعك. إن كنت تريد من الأعضاء الرد على موضوعك..... فهم أيضا يريدون منك الرد على مواضيعهم ... فحاول أن تتابع ما يكتب وتبدي رأيك ووجهة نظرك في هذا الموضوع ...

 

يرجى كتابة الأيميل صحيحا عندما تسجل فى المنتدى حيث ستصلك رساله من المنتدي موجود فيها لينك اضغط عليه ليتم تفعيل حسابك ولتتمكن من الدخول المنتدى ..